من نحن

وكالة نيوز هي صحيفة اخبارية عربية دولية تصدر عن الهيئة العامة للصحافة بشركة وكالة نيوز وهي شركة صدرت في 1997 وتهتم بشكل كبير بالمحتوي العربي وتغطية الاحداث العربية بالشرق الاوسط ونقل الحقيقة كاملة دون النظر عن الفكر او التحيز لفصيل علي فصيل أخر وتتميز صحيفة وكالة نيوز بالأخبار الحصرية ومتابعة الأحداث الهامة التي تهم المواطن العربي لحظة بلحظة ونضع للزائر العربي الحدث لحظة وقوعه وما بعد الخبر , وتحترم التحدي حقوق النشر والحقوق الملكية الفكرية .

تتميز وكالة نيوز الدولية بمتابعة الأحداث العاجلة الجارية وخاصة في الشرق الأوسط وكانت أنطلاقة الصحيفة الألكترونية في وقت وجود أزمات كبيرة في الوطن العربي وتم اصدارها من أجل رصد الأحداث وتقديمها للجمهور بحيادية تامة وشفافية وعدم التحيز اطلاقاً , دوماً تسعي صحيفة التحدي لنشر الأخبار الهادفة من أجل بناء جمهور كبير يعتمد علي الوعي والرقي نقدم ألية تفاصيل الحدث لحظة بلحظة وبكل شفافيه .

سياسة النشر في صحيفة وكالة نيوز

– تحترم وكالة نيوز الاخبارية حقوق الطبع والنشر وحقوق الملكية الفكرية لجميع المواقع الاخري والاشخاص لذالك يقوم المحررين بكتابة المحتوي الخاص بموقع الصحيفة بكل حيادية ومصداقية ولدينا من المحررين الأكفاء الذين يهتمون بمجال الصحافة في كافة المجالات.

– تعتذر إدارة وكالة نيوز عن نشر أي محتوي ينتهك القانون  . – لا تلتزم إدارة التحدي بنشر كل ما يرد إليها من اخبار ومقالات ، وتلتزم إدارة الصحيفة بأعتبارات فنية تخص الكاتب والمحرر وادارة الموقع . – إدارة وكالة نيوز الاخبارية تعتذر عن نشر المحتوي الذي يعبر بأي شكل من الاشكال عن الأنحياز الى فئة أو دين أو مذهب أو شخص وتعتذر ايضاً عن عدم نشر المحتوي الذي يؤدي الى حدوث فتن طائفية بين المذاهب والاديان المختلفة أو المواد التي يوجد بها ألفاظ وعبارات منافية للآداب والأخلاق العربية والعامة ، أو تتضمن أياً من أشكال التجريح لفئة او شخص.

التواصل عن طريق الهاتف والبريد الخاص بالصحيفة :

البريد الالكتروني : sfcfreemail@gmail.com

معلومات أكثر للأتصال بنا : أضغط هنا