تفاصيل وفاة “صفاء مغربي” القصة كاملة

الخميس 11 ديسمبر 2014
أخر تحديث : الأربعاء 21 أكتوبر 2015 - 1:25 مساءً
تفاصيل وفاة “صفاء مغربي” القصة كاملة

ننشر تفاصيل وفاة “صفاء مغربي” القصة كاملة ، حيث كشف صفاء مغربي الفنانه الشابه المصرية حقيقة خبر وفاتها التي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي و الاسابيع الماضية ، ونشرت وسائل الاعلام المختلفة تفاصيل الخبر .

وروت الفنانه الشابه تفاصيل الشائعه ، حيث قالت “إنها كانت تجرى بروفات مسرحية “باب الفتوح”، وسقطت الفنانه على خشبه المسرح ، وتعرض لحالة اغماء نتيجة الاجهاد والشغل المستمر، وقامت على الفور زملائها فى المسرح باعطاها بعض الادوية لتنشيط الدورة الدموية، ولكنها شعرت بالتعب أكثر وأكثر، ورفضت الذهاب الى المستشفى وذهبت الى منزلها، وقامت باغلاق هاتفها ونامت”.

واتصل بعض الفنانين بها ووجدو هاتفها مغلقاً، وعندما وجدوه مغلقا اضطروا للاتصال باختها الصغرى التي كانت تبكي منهارة بعد علمها بخبر سقوطها على خشبة المسرح، وكانت ترد بالقول “إن شقيقتها توفيت”، وأدي الى انتشار الخبر بشكل واسع نتيجة ما قالته أختها ، وعلى الفور توجه زوجها الى المنزل للاطمئنان على حالتها الصحية بعد أن اتصل به الكثيرون لتاديه واجب العزاء ومواساته ، ثم ذهب بها الى المستشفى وهناك تم التقاط صورة لها التي نُشرت على مواقع التواصل الاجتماعى ووسائل الاعلام المختلفة ، وأكدت أنها تخاف من الموقع وتعانى من فوبيا المرض .

وقالت إنها قبل انتشاء الخبر بيوم واحد كانت تشعر بالتعب الشديد من مرض الإنفلونزا، وعندما تعرضت للإغماء على خشبة المسرح أكثر من مرة أصر زوجها على إدخالها إلى المستشفى، وقامت بعمل اشاعه ورسم قلب، مضيفة أن شقيقتها أبلغت مستشارها الإعلامي بخبر وفاتها، والذى قام بدوره بنشر الخبر فى وسائل الاعلام المختلفة ، وقالت صفاء انها تعرف مصدر انتشار خبر وفاتها لاكنها لا تعلم انتشار خبر وفاة والدتها .

“إعداد : خالد نظمي – محرر جريدة وكالة نيوز”

كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة عصر نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.