إسماعيل هنية سنقف أمام إتمام صفقة القرن

الأربعاء 5 يوليو 2017
أخر تحديث : الأربعاء 5 يوليو 2017 - 7:45 مساءً
إسماعيل هنية سنقف أمام إتمام صفقة القرن

قال رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية أن هناك من يريد إتمام صفقة القرن التي ستكون بغطاء فلسطين ،حيث اكد ان لا بديل عن فلسطين إلا فلسطين ، حيث أكد هنية ان لن يكون هُناك تراجع عن حق العودة بشكل كامل ، واكد انه سيقف امام صفقة القرن كسد منيع.

وأضاف هنية ان المقاومة سوف تستمر ، ونعمل ليلًا نهارًا من أجل إتمام وتحقيق جميع طموحات الشعب الفلسطين في العودة وتحرير الإرض ، ولن نسمح لأي صفقة مشبوة.

حيث أكد إسماعيل هنية أن هُناك جهات تسعي إلي إجبار الشعب الفلسطيني علي تقبل الأمر الواقع والقبول بأي صفقة قد تكون تنازل عن حق العودة او تحرير فلسطين ، حيث أكد ان لن تسطيع أي قوة أن تثني علي الشعب الفلسطيني او تغير اي من الثوابت الراسخة في الفكر او الأرض او المقدسات.

حيث أكد هنية ان ابناء الشعب الفلسطيني وعلي رأسهم حركة حماس لن تقبل بالتنازل عن أي جزء من أرض فلسطين أو حتي رملة واحدة من الأرض المُحتلة ، حيث اكد ان الشعب الفلسطيني قد تصدي لوعد بلفور مُنذ حوالي مئة عام ، كما تصدي لجميع محاولات طمس الهوية الفلسطنية او التهويد والتهميش.

وأكد إسماعيل هنية إن “هناك إطراف تسعي لتركيع الأمة برمتها وإخضاعها لصالح الكيان الصهيوني لضمان فرض تفوقة واستحكامه واستخدام القوة”،في السياق نفسة “الأمة الإسلامية وخصوصًا الوطن العربي يمر بمرحلة غير مسبوقة من الصراع الداخلي والتكالب الدولي وهناك من يريد لهذا الحال أن يتواصل”.

وأكد ان اي حل او تسوية تتعارض مع حق الشعب الفلسطيني في العودة والإستقلال وكذلك إقامة الدولة لن تنجح، وحذر كل من يسعي لإتمام اي صفقة مشبوة ، حيث اكد كل الصفقات المشبوهه التي تسعي لإنقاص حق الشعب الفلسطني في حق العودة او تحرير فلسطين ستتصدي لها حركة حماس كالسد المنيع.

وأضاف ان صفقة القرن صفقة فاشلة وسنقف سدًا منيعًا أمامها وأمام كل من يحاول ان يمرر اي قرار ، حيث أكد ان هناك قوي في المنطقة ودول إسلامية كبري منُذ ان تم تنصيب ترمب تسعي بكل السُبل المتاحة لإتمام صفقة القرن بغطاء فلسطيني.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة عصر نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.