حقيقة خبر وفاة محمد الدوسري اليوم 27-2-2016

الأحد 28 فبراير 2016
أخر تحديث : الأحد 28 فبراير 2016 - 3:06 مساءً
حقيقة خبر وفاة محمد الدوسري اليوم 27-2-2016

وفاة محمد الدوسري متابعة لأخر أخبار الوطن العربي والشرق الأوسط والأخبار من المملكة العربية السعودية وتفاصيل خبر وفاة محمد الدوسري يوم أمس والخبر الذي أعلنته وكالة الأنباء واس السعودية .

تداول أمس أخبار محزنة من وكالة الأنباء واس السعودية وخبر وفاة محمد الدوسري وقامت الوكالة بالتأكيد على خبر الوفاة وحيث ذكر أن أسباب وفاة محمد الدوسري أثر أزمة قلبية حادة تعرض لها الفقيد وعلى الفور تم نقلة إلى احدي المستشفيات في الرياض .

وقامت المستشفي بحجز محمد الدوسري في غرفة للحالات الحرجة وغرفة الإنعاش غرفة الخاصة بالعناية المركزة  وكانت حالة الشاعر محمد الدوسري خطيرة وفور وصولة المستشفى قام فريق كبير من الاطباء للقيام على حالته ولإنعاش قلبة ولكن كانت حالته الصحية خطيرة .

حقيقة خبر وفاة محمد الدوسري

وللأسف لم يستطع فريق الأطباق من أنقاذ الفقيد الشاعر محمد الدوسري والإبقاء على حالة القلب مستقرة قسم العناية المركزة وبعد لحظات قليله أخفق قلب الفقيد محمد الدوسري وقامت أدارة المستشفى من أعلان خبر وفاة محمد الدوسري .

وعلى الفور تم إبلاغ السلطات في المملكة العربية السعودية عن بنبأ الوفاة وقد انتقلت روحة إلى الله قد انتقلت إلى الله وتم تدشين هاشتاج باسم الفقيد من قبل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي تويتر تم أعلان خبر الوفاة عبر وكالات الأنباء السعودية ومواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك هاشتاج يحمل اسم الفقيد الشاعر محمد الدوسري .

وتضامنا مع أسرته لاطهار مدى الحزن والأسى حيث أن كل المواقع وصفحات الفيس بوك تبادلت عارات النعي على وفاة محمد الدوسري وتناقلو إنجازات الفقيد والأعمال التي قام بها وذلك من نشر التوعية بين الشباب وعلى على المواقع الإلكترونية قد قاموا بنشر مقطع من الفيديو على اليوتيوب للفقيد وهو يتحدث عن أضرار التدخين وسيئاته وينصح كل الشباب بترك التدخين لأثارة السيئة على الصحة العامة .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة عصر نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.