#الدكتور احمد العيسي وزير التعليم الجديد 1437 واعفاء عزام الدخيل

الأحد 13 ديسمبر 2015
أخر تحديث : الأحد 13 ديسمبر 2015 - 6:30 مساءً
#الدكتور احمد العيسي وزير التعليم الجديد 1437 واعفاء عزام الدخيل

تقدم لكم وكالة نيوز الاخبارية اهم احداث السعودية فقد تم اعفاء الدكتور عزام الخيل من وزارة التعليم وتعينة مستشارا في الديوان الملكي برتبة وزير ، وتعيين الدكتور احمد العيسي خلفا عنه واليكم التفاصيل عبر التقرير  التالي :

اعزائنا متابعي جريدة وكالة نيوز الاخبارية ضمن متابعة منا لاهم الاحداث في الاراضي العربية وخاصة في المملكة العربية السعودية حيث قام الدكتور عزام الدخيل بطلب لاعفائة من اعمال وزارة التعليم ، وتم تعيين الدكتور احمد بن محمد العيسي بدلا منه بموجب اومر ملكية اصدرها الملك سالمان كان كالاتي:

يعد الدكتور احمد العيسي ثاني وزيرا للتعليم خلفا للدكتور عزام الدخيل وقد كان دكتور احمد العيسي عميدا لكلية اليمامة لمدة اربع اعوام ، وكان عميدا لكلية التقنية بالرياض ويعتبر دكتور العيسي من الكفاءات في المجال التربوي والاكاديمي ، ومن اسهامتة في المجال التربوي عضوية في العديد من المنظمات والهيئات الخاصة والحكومية ، وله مشاركات فعالة في كثير من المؤتمرات العلمية ، وله العديد من الابحاث والمشاركات العلمية .

وفي تصريح له اكد الدكتور العيسي وزير التعليم السعودي الجديد حرصه علي تطوير عملية التعليم واهتمامة بشباب الوطن .

يعد الدكتور عزام الدخيل اول وزيرا للتعليم بعد مسماها الجديد بعد اصدار قرارات بدمج وزارة التربية والتعليم الي وزارة التعليم العالي حيث انه لم يكمل مدته والجدير بالذكر ان وزارة التعليم من الوزارات المليئة بالملفات والقضايا الساخنة .

وقد ودع الدكتور عزام الدخيل وزارته عبر تغريدة اطلقها علي تويتر “شكرًا منسوبي التعليم الزملاء والزميلات والإداريين والإداريات والمعلمين والمعلمات والطلاب والطالبات، راجياً لكم دوام التوفيق والنجاح” ، وتم تعيين دكتور عزام الدخيل مستشارا في الديوان الملكي برتبة وزير وتبعها الدخيل بتغريدة شاكرا فيها الملك سالمان علي ثقته بتعينه في الديوان الملكي .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة عصر نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.